الشيخ كرم للروحانيات والتحكم عن بعد
اهلا بك في منتدي العالم الجليل الشيخ كرم ونتمنى أن تكون عضوا فعالا في المنتدي

الشيخ مستعد للعلاج والتعليم

والاستفسارات في أي وقت

الكشف مجانا علي الأرقام الاتيه
00201012252200
00201272727879





حل المشكلات الاجتماعيه وبين الحبيبين والأهل والا زواج والعاطفية بفضل الله اتصل بالشيخ كرم علي 00201012252200 أو 00201272727879
 
الرئيسيةالشخ كرم المنشوراتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات الدال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
biba



عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 02/03/2012

مُساهمةموضوع: كلمات الدال    الإثنين مايو 07, 2012 12:57 am

- دابة الأرض إذا خرجت في المنام تدل على الرائي يتجسس الأخبار للملوك لأنها الجساسة خصوصاً إن ركبها أو ملكها وربما دل ظهورها في العالم على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ونصر الموحدين وهلاك المنافقين.

* - دجال هو في المنام سلطان مخادع جائر لا يفي بما يقول وله أتباع أردياء وخروج الدجال في المنام على تسلط العدو [ص 211] وانتشاره في الأرض ما يظهر منه السفك والفساد والفتنة وإن كان الرائي مسافراً قطع عليه الطريق ويدل على فتح مدينة من مدائن الكفر وتدل رؤيته على السحر والكذب وعلى العاهة لمن صحبه في المنام أو انتقل في صفته وظهور الدجال في المنام وربما دل على صلاح حال اليهود ليهلكهم اللّه بعد صالح دعائهم وأما الأماكن التي يمر بها في المنام فإنها تدل على الهموم والأنكاد والظلم والإجاحات في الغلات والأملاك أو منع الخير من قطع الغيث.

* - دخان هو في المنام هول وعذاب من اللّه تعالى وعقوبة من السلطان فمن رأى دخاناً يخرج من حانوته أو بيته فإنه يقع في خير وخصب بعد هول وفضيحة وحمى من قبل معيشته ويكون ذلك من قبل السلطان فإن كان دخان نار تحت قد فيها لحم يطبخ فإنه خير وخصب وفرح بعد هول يناله وإن كان عود أو شيء ليس له نتن فإنه هول يتبعه قبح وفضيحة.

* - ( ومن رأى ) أنه قد أظله الدخان فإنه يحم ومن أصابه حر الدخان في الشتاء والصيف فإنه هم وغم ورؤية الدخان هول عظيم وقتال شديد فإن كان يلتهب فهو قتل ذريع يصيب الناس وإن لم يكن يلتهب فجمع لا حرب وفتنة بلا قتال والدخان في المنام إذا آذى الناس وغشي أبصارهم كان دليلاً على الهموم والأنكاد والظلم أو العذاب من اللّه تعالى بفناء أو قحط وربما دل الدخان على الأخبار من الجهة التي ظهر منها.

* - دارة الشمس والقمر أما رؤية الدارة حول الشمس في المنام فربما تدل علة مسك الغرماء والإحاطة بهم وربما دل على حلول ولاة الأمور في بلد واجتماعهم فيه وربما تدل على البلاء والسخط وحلول البلاء بأشراف الناس وحكم دارة القمر كذلك.

* - دفينة الجاهلية في المنام من رآها كانت رؤيته دليلاً على الرزق الحلال والمغنم وربما دلت على الميراث وربما دلت على ولد الزنا أو اللقيط لأنه من كسب غيره.

* - دجلة في المنام جد في الأمور وإذا كان البحر ملكاً فدجلة وزيره.

* - ( ومن رأى ) أنه يشرب ماء دجلة فإنه ينال جميع مال الوزير ويصيب وزارة إن كان محتملاً لها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات الدال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ كرم للروحانيات والتحكم عن بعد :: تفسير الاحلام :: حرف الدال-
انتقل الى: